نظرة ابداع



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شرح لعبة ايكاريام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولِد الًظُواهر
...::| آلمـــدير آلعآمـ|::...
avatar

المساهمات : 697 | العمر : 27
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: شرح لعبة ايكاريام   السبت نوفمبر 14, 2009 2:44 pm

الشرح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة
كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 728 * 441 و حجم
495KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصورة لمدينة
1-دار البلدية
2-
الاكاديمية
3- ارض خاليه
4- ميناء خالي
5- ارض جدار المدينة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة
كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 673 * 556 و حجم
259KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصورة للمبنى الرئيسي

1- عدد السكان و عدد
الاماكن المتوفرة للسكن.
2- كمية الزيادة في السكان في الساعة.
3- نقاط سلوك
(نقاط حركة تعبير افضل) هذه تمثل عدد الحركات المستخدمة مثل تحريك بضائع او جنود و
عدد الحركات الممكنه ( بمعنى اخر هذه تمثل كم عدد الاشياء التي تستطع فعلها في وقت
واحد) ، لكل 5 مستويات تزداد نقاط السلوك نقطة واحدة.
4- صافي الدخل!
5-
الفساد ، لن تلاحظة الا اذا بنيت مدينة جديدة و لم تبني\تطور بيت الحاكم فيها بعد،
يسبب نقص في السعادة و دخل الذهب و المصادر المجموعة.
6- دخل الذهب (4 * عدد
السكان الذين لايعملون) و عدد السكان.
7- اانتاج الخشب وعدد عمال الخشب.
8-
انتاج المصادر الخاصة (في هذه الحاله عنب) و عدد عمال الحقول الخاصة.
9- انتاج
نقاط البحوث و عدد العلماء.
10- اسباب سعادة او تعساة السكان مع
الاحصائيات.
11- مستوى رضا السكان.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة
كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 674 * 381 و حجم
188KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصورة للاكاديمية

1- عدد سكان القرية.
2-
عدد العلماء.
3- لتغيير عدد العلماء.
4- انتاج نقاط البحوث.
5- واردات
الذهب المتبقية اذا تم تحديد عدد العلماء. (حاول ان يكون عددا موجبا)
6- اسم
البحث.
7- النسبة.
8- الوقت المتبقي.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة
كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 717 * 441 و حجم
424KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الصورة لجزيرة
1-الخشب.
2- معجزة الجزيرة.
3-عنب
(قد لا يوجد عنب و يوجد رخام او كبريت او بلور)
4- مدينة.
5- لاحظ العلم
الازرق؟ هذه مدينتك! لون المدينة ايضا يكون ازرق اذا تطورت المدينة.
6-مكان خالي
يمكن بناء مدينة جديدة به!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة
كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 918 * 311 و حجم
242KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصورة لمنشرة الخشب.

1- (تجاهل رقم واحد
االايمن) يشير الى عدد العمال.
2- عدد السكان.
3- لتغيير عدد العمال.
4-
انتاج الخشب.
5- متبقي انتاج الذهب بالمدينه نسبة الى عدد العمال!( حاول ان
تجعله عددا موجبا)
6- اللاعبون الخرون الذين يستخدمون نفس المنشرة معك و كمية
تبرعاتهم.
7- مستوى المنشرة.
8- كمية الخشب التي تلزمها للمستوى
التالي.
9- كمية الخشب المتبرع بها!
10- استخدم هذا للتبرع.

ملاحظة:
جميع اماكن جمع المصادر تقريبا على نفس النمط!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة
كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 951 * 441 و حجم
667KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صورة للعالم:

1-الاحداثيات الحالية، يمكنك ايضا
استخدامها للانقال السريع.
2- للتحرك في الاتجاهات.
3- هذا الخط المتقطع يبين
الجزيرةالتي لك مدينة عليها!
4- السهم يشير للجزيرة المختارة.
5- الجزيرة
تحوي عنبا.
6- الجزيرة تحوي كبريت.
7- الجزيرة تحوي بلور.
8- الجزيرة تحوي
رخام.
9- معجزة الجزيرة.
10- عدد مدن الجزيرة (الحد الاقصى
16).


ارجوان تكونوا قد استفدتم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شرح لعبة ايكاريام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نظرة ابداع :: منتدى الالعاب :: || ركن تطوير لعبة ايكاااريااااام ~-
انتقل الى: